You are currently viewing (منقول) الإمارات وإسرائيل|24 ديسمبر, 2020 مجموعة دبي للذهب والمجوهرات تستضيف جمعية تجار المجوهرات الإسرائيليين لدعم الشراكات والعلاقات التجارية

(منقول) الإمارات وإسرائيل|24 ديسمبر, 2020 مجموعة دبي للذهب والمجوهرات تستضيف جمعية تجار المجوهرات الإسرائيليين لدعم الشراكات والعلاقات التجارية

دبي: رحبت مجموعة دبي للذهب والمجوهرات بجمعية تجار المجوهرات الإسرائيليين في محاولة لبدء فصل جديد لكلا البلدين. في خطوة تهدف لتعزيز الروابط التجارية ولتعريف الوفد الإسرائيلي ببيئة الأعمال في دبي والمزايا التنافسية والعكس.

وبحضور أعضاء رفيعي المستوى من كلا الوفدين، تناول الاجتماع سبل زيادة التعاون بين البلدين وناقش القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. كما اتفق الوفدان على المشاركة في معارض بعضهما البعض والتي ستساعد على تنويع خططهما نحو تحقيق أهدافهما التنموية.

تتماشى هذه الخطوات المهمة مع جهود دبي لتعزيز رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للاقتصاد غير النفطي للدولة.

انتهى
حول جمعية تجار المجوهرات الإسرائيليين:
جمعية تجار المجوهرات الإسرائيليين، هي منظمة غير ربحية، تمثل مصنعي المجوهرات والمصممين والموزعين وتجار التجزئة في إسرائيل. هدفنا الرئيسي هو تزويد أعضائها بجميع الأدوات التي تحتاجها شركة المجوهرات لتحقيق النجاح. من القوى العاملة الماهرة إلى تعزيز المتطلبات الفريدة للصناعة والتعاون مع السلطات المحلية والمسؤولين الحكوميين.

 

حول مجموعة دبي للذهب والمجوهرات:
مجموعة دبي للذهب والمجوهرات هي مجموعة تضم أكثر من 600 عضو يمثلون تجار الذهب في دبي، سواء ممن يعملون في صياغة الذهب والمجوهرات أو بيع الجملة أو التجزئة. تشكلت هذه المجموعة غير الربحية برعاية من دائرة التنمية الاقتصادية بدبي بهدف دعم الدورة الأولى من مهرجان دبي للتسوق لعام 1996. ومنذ تأسيسها في ذلك الحين، التزمت المجموعة بدورها في تطوير والحفاظ على مركز دبي بصفتها “مدينة الذهب” و “وجهة العالم للمجوهرات”. كما تعبر المجموعة عن مصالح الشركاء عبر تعاونها مع الجهات الحكومية وتولي تنظيم المبادرات التي تعود بالنفع على مختلف أعضائها.